مشروع خاص بالنساء : بيع الملابس الداخلية

مشروع خاص بالنساء فقط
 المشروع مناسب للسيدات:
يفضل ان تعمل في هذا المشروع سيدة او فتاة لديها القدرة على العمل والتعامل سواء مع المشتريات او زملاء العمل وهم الباعة المجاورين لها، ويرجع السبب وراء تفضيل سيدة او فتاة للعمل الي عدة اسباب اهمها ان المشتريات ( الزبونات) لن يشعرن بالحرج عند الشراء منها والتحدث معها بشأن المنتجات ومواصفاتها، فكثيراً من الفتيات والسيدات عندما يجدن شاب يبيع هذه السلع لا يذهبن الى الشراء منه حتي وان كانت لدية سلع جيدة بأسعار رخيصة، ايضاً من الاسباب الهامة التي تدفعنا الي تفضيل عمل السيدات والفتيات في هذا المشروع ان السيدة او الفتاة العاملة ستكون على دراية وفهم اكثر بحاجات ومتطلبات العملاء وبالتالي فإن فرص نجاحها كبيرة في هذا المجال.
غاتقول ليا انا راجل بغيت نديروا اوكي ..في هذة الحالة لا يمكننا القول لك بأن هذا المشروع غير مناسب لك ولكن لن ننصحك ايضاً بتنفيذ المشروع وانما سننصح بشراء البضائع وتوفير التجهيزات اللازمة وتكليف فتاة او سيدة بالعمل في المشروع مقابل اعطائها مبلغ من المال بشكل يومي (يومية). 🖐اول حاجة تقلب عليها هي شراء ملابس داخلية نسائية بالجملة موجودين ف كازا غير بطاطا ..اكادير سوق جملة انزكان .. وباقي المدن كل مدينة فيها جمالة ..
انا كنحشم ملي كنلقا راجل بلحية تاعوا وكايبيع هاد المسائل لي هي خاصة بنساء والمشكل ماشي هنا المشكل كايقوليها لا هاد اللون غايجي معاك هادي تاحيماريت حتى واحد مايبغي مرتوا يغوليها شي مكبوت هكدا هداكشي علاش اغلبهم مكايشريوش كايبقاو يقلبوا او يبحتوا على محل فيه بنت او امرأة تفاديا للاحراج .راكم فهمتوا👍
لي بغا يبيع market place غايبيع ولي عندوا المحل غايجيب كليان والارزاق على الله بحال ديما

تعليقات