مشروع التجارة في النقرة : بيع و شراء الفضة

كلنا كنعشقوا أي حاجة ديال النقرة سواء خاتم أو سلسلة عنق أو براصلي أو غيرها من المجوهرات الفضية .

من هنا تأتينا فكرة مشروع رأسماله بين 5000 و 10000 درهم يعني تكلفة ديالو في المتناول ، ممكن يبدى بيها أي واحد كي كان خدام كعمل إضافي أو ربة بيت أو طالب أو طالبة.

التسويق :

1 لي قدر يدير فيترينا صغيرة بحال ديال مالين تليفونات يديرها فشي موقع زوين ومروج.

2 اللي ربة بيت أو اللي معندوش وقت خدام حاجة أخرى غا يدير صفحة فيسبوك ويبيع فمجموعات فيسبوكية و يكون عندو وسيلة نقل ذاتية باش يوصل السلعة في المدينة اللي هو ساكن فيها تال عند الزبناء


3 هادي غايديرها كلشي، فكرة شي حاجة نتا لابسها ولي عجباتو تبيعها ليه أو تبيع ليه بحالها ، يعني أنت ديما لابس شانطيووات ( نماذج )  من سلعتك داير إشهار والنقرة كتجذب الناس تبقى اللباقة ديالك كيفاش تبيع سلعتك.
من أين أشتري الفضة في المغرب للتجارة بها ؟
دابا لي بغا يبدى بهذه الفكرة منين يجيب السلعة زوينة بثمن الجملة ، جوج ديال المدن هما المعروفين بهاد الفن : مدينة تزنيت ومدينة الصويرة ، غاتشري من عند التعاونيات أو من عند الصائغين لي كيخدموا بإديهم وغا تشري بثمن مزيان ، و ممكن بالنسبة للناس ديال مدينة الدارالبيضاء تشري السلعة من كراج علال بأثمنة أقل من ثمن البيع للزبناء .
و اللي بغى يشريها من خارج المغرب ممكن يشريها من موقع علي اكسبريس غير هو السلعة تتعطل و غير مضمونة الجودة ، من الافضل الواحد يشري من الاسواق المغربية ، عندنا فنانة فهذا الميدان نخدموا معاهم والله يوفق الجميع

تعليقات